المدونات - الرد والرد والملاحظة


نظرًا لأن المسوقين عبر الإنترنت يسعون لجذب المزيد من الزوار إلى أعمالهم عبر الإنترنت ، فإن حل تصميم المدونة الفريد عادةً ما يكون نقطة محورية في حملة التسويق. هذه الأداة التفاعلية الشخصية هي إحدى الطرق الفعالة لجذب المزيد من حركة المرور على الإنترنت إلى موقع ويب حيث تتم خدمة المعاملات التجارية الفعلية. ومع ذلك ، نظرًا لضيق الوقت أو الموارد المحدودة ، لا يتمكن بعض المسوقين من الحفاظ على وجود المدونات. على الرغم من أنه يساعد بالتأكيد في الحصول على مثل هذا ...



الكلمات الدالة:

استبيان مدونة myspace، 360 blog yahoo، blog design solution



نص المقالة:

نظرًا لأن المسوقين عبر الإنترنت يسعون لجذب المزيد من الزوار إلى أعمالهم عبر الإنترنت ، فإن حل تصميم المدونة الفريد عادةً ما يكون نقطة محورية في حملة التسويق. هذه الأداة التفاعلية الشخصية هي إحدى الطرق الفعالة لجذب المزيد من حركة المرور على الإنترنت إلى موقع ويب حيث تتم خدمة المعاملات التجارية الفعلية. ومع ذلك ، نظرًا لضيق الوقت أو الموارد المحدودة ، لا يتمكن بعض المسوقين من الحفاظ على وجود المدونات. على الرغم من أنها تساعد بالتأكيد في وجود مثل هذه الإستراتيجية التسويقية الحكيمة ، إلا أنه ليس من الضروري تمامًا أن يكون لديك مدونة لشركة على الإنترنت. ومع ذلك ، يجب أن يتم النظر بجدية في وجود المدونات حتى لو لم يكن لدى مالك موقع الويب موقع فعلي مخصص لمثل هذا المسعى. قد يبدو هذا محيرًا - وجودك ولكن ليس لديك موقع. هناك حاجة إلى مزيد من الشرح.


بالنسبة لأي مسوق عبر الإنترنت ، فإن الغرض الرئيسي من امتلاك مدونة هو اكتساب المزيد من الزوار الذين سيصبحون عملاء يدفعون. يمكن تحقيق هذا الهدف في الواقع بدون مدونة فعلية. يمكن لمالك موقع الويب المتمرس الاستفادة من قوة هذه الخدمة من خلال الرد على موقع مالك مدونة آخر مرتبط بالموضوع أو المشروع التجاري المناسب. يمكن أن يكون الرد بطول بضع كلمات أو بضع جمل. عند إجراء الإدخال ، يمكنك ترك عنوان موقع ويب كرابط خلفي لأغراض التسويق. كرر هذه العملية مع مواقع مماثلة - ويفضل أن يكون ذلك في العديد من المواقع إذا كان ذلك ممكنًا. المزيد من الروابط الخلفية يعني المزيد من العملاء. يمكن العثور على العديد من البرامج المخصصة لمثل هذا الروتين على الإنترنت من خلال البحث الدؤوب وسوف تقصر الوقت المطلوب لإجراء هذه الإدخالات. اختر البرنامج المناسب لاحتياجاتك.


من المتوقع إجراء التعليقات المناسبة في كل موقع وقد لا يقدر مالك المدونة هذا التوقيع باستخدام رابط خلفي فقط. على سبيل المثال ، إذا كنت ترد على موقع 360 Blog Yahoo ، فتأكد من ترك بعض التعليقات الحقيقية واشكر المالك على السماح بإبداء الملاحظات. إن تعزيز النوايا الحسنة بين الزملاء المقيمين على الإنترنت سيعطي المسوق عبر الإنترنت تأكيدات بأن الردود المستقبلية ستحصل على الأولوية القصوى للتنسيب - وليس الرفض.


اقترح استطلاع حديث على مدونة MySpace أن التواصل الاجتماعي من خلال التدوين سيستمر في النمو لسنوات عديدة أخرى. سيتوسع الاتجاه الشائع بالتأكيد وسيستلزم ذلك أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت تركيز قدر متناسب من مخططاتهم التسويقية على استخدام المدونات كأداة لاكتساب المزيد من العملاء. يعد الرد على المدونات باستخدام الروابط الخلفية ممارسة سليمة ، ولكن لا ينبغي أبدًا رفض النظر في عدم استخدام مدونة فعلية. أفضل حل لتصميم المدونة هو الحل المناسب والمناسب لمتطلبات مالك موقع الويب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع