المدونات - إرضاء العملاء الفوري


ما هو القاسم المشترك بين القصص الإخبارية والمدونات؟ حسنًا ، على الأقل عبر الإنترنت يفتحون الباب لتعليقات فورية.


قصة جديدة تنكسر وتجد طريقها إلى موقع ويب يتم عرضه بشكل شائع. في غضون دقائق ، يمكن نشر العشرات من الردود على الموقع الإخباري الموجه. يمكن أن يكون نفس المنشور المحموم صحيحًا لمدونة الأعمال. يحب الناس الفرصة للتعبير عن آرائهم وهم يجدون فرصة مناسبة عبر الإنترنت.


تقدم مدونة الأعمال الأفضل في تغذية العملاء ...



الكلمات الدالة:

التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، الترويج للموقع ، المدونات ، التدوين ، تحسين محركات البحث



نص المقالة:

ما هو القاسم المشترك بين القصص الإخبارية والمدونات؟ حسنًا ، على الأقل عبر الإنترنت يفتحون الباب لتعليقات فورية.


قصة جديدة تنكسر وتجد طريقها إلى موقع ويب يتم عرضه بشكل شائع. في غضون دقائق ، يمكن نشر العشرات من الردود على الموقع الإخباري الموجه. يمكن أن يكون نفس المنشور المحموم صحيحًا لمدونة الأعمال. يحب الناس الفرصة للتعبير عن آرائهم وهم يجدون فرصة مناسبة عبر الإنترنت.


تقدم مدونة الأعمال أفضل ما في ملاحظات العملاء. إذا كنت تفكر في عشرات السنين أو نحو ذلك ، فسوف تتذكر الرسائل الإخبارية التي تم طباعتها وإرسالها بالبريد وتضمنت في النهاية معلومات قديمة بعض الشيء بحلول الوقت الذي تلقى فيه العميل "الجديد ؛ المراسلات. لم يفكر معظم الناس أبدًا في الرد لأن الأمر سيستغرق وقتًا لكتابة رسالة ، والعثور على مظروف ، ولصق ختم ، واصطحابه إلى صندوق البريد - الكثير من العمل فقط للرد. لم ير معظم العملاء الفائدة مطلقًا ، لذا قاموا بوضع المعلومات في القشرة الدماغية الخاصة بهم لاسترجاعها لاحقًا أو في سلة المهملات للفصل السريع والكامل.


تأتي مدونات الأعمال بوظيفة ردود الفعل الفورية. إذا كان لديك تعليق ، فاكتبه في المساحة المتوفرة وانقر على زر الإرسال. في معظم الحالات يظهر على الفور ويضاف إلى الآراء الثقل للآخرين. لا ينبغي أن تتفاجأ عندما يستجيب الآخرون لردك إما بكلمات إيجابية أو بكلمات تتحدى وجهة نظرك.


يستفيد العميل من قدرته على الاستجابة عندما تكون المعلومات حديثة في أذهانه ويستفيد صاحب العمل لأنه يحصل على لقطة فورية للآراء المختلفة لعملائه.


ستلاحظ أنني استخدمت كلمة "لقطة". السبب الرئيسي هو أن صاحب العمل لا يزال بحاجة إلى التخفيف من قبوله لاستجابة مدونة الأعمال لأن أولئك الذين يقرؤون المدونة لا يزالون يمثلون تمثيلًا صغيرًا لعملائهم. لذلك ، مثلما تلتقط اللقطة إطارًا واحدًا فقط في نسيج الحياة ، كذلك تفعل مدونة الأعمال.


في مفارقة مذهلة إلى حد ما ، سيرد العميل على مدونة عندما لا يرد برد بالبريد الإلكتروني. لسبب ما ، هناك مستوى راحة مرتبط بمنشور مجهول إلى حد ما عبر الإنترنت قد لا يكون موجودًا مع استجابة بريد إلكتروني تتضمن عنوان إرجاع.


قد يهتم العملاء بقراءة الاستجابة المتنوعة بقدر اهتمامهم بالموضوع الأصلي. أفترض أن الأمر كله يعود إلى القول المأثور القديم ، "إذا سألت اثني عشر شخصًا عن رأيهم في موضوع ما ، فكن مستعدًا لاثنتي عشرة إجابة." توفر مدونة الأعمال للقراء فرصة لإبداء وجهة نظرهم. تمنح المدونات أيضًا كل قارئ آخر الفرصة لمراجعة الردود المتاحة والنظر فيها.


إذا كنت قد أعطيت فكرة عن مدونة أعمال حتى القليل من الاعتبار ، نأمل أن تكون هذه المقالة كافية لجعلك تتساءل لماذا لم تتصرف أبدًا بشأن شكوكك في أن مدونة الأعمال يمكن أن تكون مفيدة.


تصرف الآن - المستجيبون يقفون على أهبة الاستعداد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع