ربما تعلم بالفعل أن دور التدوين التجاري أصبح عنصرًا مهمًا جدًا في استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. تكمن مشكلة بعض مدونات الأعمال في أن صاحب العمل غالبًا ما يكون مشغولًا جدًا لتطوير مواد جديدة بشكل منتظم.
يحاول الكثيرون القيام بذلك بمفردهم ويسقطون الكرة في النهاية وتبقى المدونة في وضع الخمول تمامًا بينما يتضاءل الاهتمام إلى وميض شمعة.
إذا وجدت نفسك في هذا المنصب فهناك ثلاثة حلول جاهزة ...
الكلمات الدالة:
التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، الترويج للموقع ، المدونات ، التدوين
نص المقالة:
ربما تعلم بالفعل أن دور التدوين التجاري أصبح عنصرًا مهمًا جدًا في استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. تكمن مشكلة بعض مدونات الأعمال في أن صاحب العمل غالبًا ما يكون مشغولًا جدًا لتطوير مواد جديدة بشكل منتظم.
يحاول الكثيرون القيام بذلك بمفردهم ويسقطون الكرة في النهاية وتبقى المدونة في وضع الخمول تمامًا بينما يتضاءل الاهتمام إلى وميض شمعة.
إذا وجدت نفسك في هذا المنصب ، فهناك ثلاثة حلول جاهزة يمكن أن تساعدك في فهم رحلة التدوين الخاصة بك مع الحفاظ على الاهتمام قويًا بين القراء.
يتضمن الحل الأول توظيف كاتب مستقل واحد أو أكثر يمكنه تطوير محتوى لمدونتك. يمكن أن يكون هؤلاء الأفراد مسؤولين عن وضع المواد على الإنترنت حتى لا تضطر إلى ذلك. إذا كان بإمكانك تطوير ميزانية لهذا الحل ، فسيكون هذا الحل منطقيًا من حيث أن المحتوى سيكون أصليًا وحديثًا وخاليًا من اليدين.
يجب أن يكون المستقل الذي يتمتع بالجودة قادرًا على البحث في الموضوعات التي ترغب في تغطيتها وتقديم تقرير عن نمط المدونة لقرائك مع روابط خلفية وصور إذا لزم الأمر.
قد لا يتطلب النهج الثاني أي إنفاق نقدي ، لكنه يتطلب وقتًا وشبكات. يتضمن هذا النهج أيضًا تحديد الأفراد في مجال خبرتك على استعداد لتقديم تعليق مجاني لمدونتك في مقابل روابط ثانوية وقابلة للتطبيق.
هذا يتطلب عمالة مكثفة لأنك قد تحتاج إلى إجراء اتصال متابعة للتأكد من أن إدخال المدونة على المسار الصحيح. ستحتاج أيضًا إلى نشر المدونة بنفسك أو جعل أحد أعضاء الفريق يقوم بذلك نيابةً عنك. يعمل هذا الأسلوب إذا كان لديك القليل من الوقت لتنسيق إمداد المحتوى.
الطريقة الثالثة هي من خلال مقالات مجانية الاستخدام من دليل مقالات مجاني. تأكد من اتباع إرشادات الموقع ، ولكن هذا النهج يمكن أن يسمح لك بالاستفادة من مجموعة واسعة من الخبراء في مجالهم ويسمح لك بوضع المقالة بأكملها والخط الثانوي في مدونتك. المقايضة بالنسبة للكاتب هي بعض التعرض ، بينما يمكنك تحديد المواد ذات الصلة باحتياجاتك الفريدة دون الحاجة إلى كتابتها ودون مطالبة أي شخص آخر بالكتابة نيابة عنك. يتطلب هذا النهج القليل من الوقت والجهد ، ولكن لا يتطلب نفقات نقدية.
أصبح التدوين حقًا عنصرًا مهمًا في التسويق عبر الإنترنت. كما تم استخدامه لرفع ثقة زوار المدونة في عملك. غالبًا ما تتعلق الأسباب التي يقدمها أصحاب الأعمال لعدم تطوير مدونة بالخوف من أداة غير معروفة والشعور بأنهم ليس لديهم الوقت للالتزام بمدونة على المدى الطويل. تقدم هذه المقالة اقتراحات حول كيفية التغلب على خوفك من المدونة.
كما هو الحال مع جميع مجالات العمل في بعض الأحيان ، عليك فقط تقييم احتياجاتك بصدق ثم تخطي العقبات التي قد تقف في طريقك بشكل خلاق. يمكن القيام بذلك وسيكون موقعك أفضل لاتخاذ تلك الخطوة الأولى بينما يحصل زوار الموقع على معلومات قيمة إما أن توجهها أو تختارها.