المدونات والبودكاست و RSS


ربما سمعت كل هذه المصطلحات كثيرًا مؤخرًا. هل تتساءل عما تفعله هذه التقنيات؟ ما هي القيمة التي يقدمونها؟ إذا لم تكن على دراية بهذه التطبيقات الجديدة وكيف تؤثر على تفاعل البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، فاقرأ هذا الموجز أكثر.


هل ستؤثر هذه التقنيات عليك؟ لكي نكون صادقين ، من السابق لأوانه معرفة ذلك - لكن الوعي يقود الابتكار وربما يقوم فريقك بتطوير فكرة / تطبيق يغير حقًا جزءًا من أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.



الكلمات الدالة:

التجارة الإلكترونية التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني التسويق الإلكتروني التسويق عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت



نص المقالة:

ربما سمعت كل هذه المصطلحات كثيرًا مؤخرًا. هل تتساءل عما تفعله هذه التقنيات؟ ما هي القيمة التي يقدمونها؟ إذا لم تكن على دراية بهذه التطبيقات الجديدة وكيف تؤثر على تفاعل البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، فاقرأ هذا الموجز أكثر.


هل ستؤثر هذه التقنيات عليك؟ لكي نكون صادقين ، من السابق لأوانه معرفة ذلك - لكن الوعي يقود الابتكار وربما يقوم فريقك بتطوير فكرة / تطبيق يغير حقًا جزءًا من أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.


ها هي المتهدمة:


المدونات


ما هو:


من المحتمل أن تكون المدونات الأكثر شهرة من بين الثلاثة ، تسمح للأشخاص العاديين بتطوير موقع ويب بسرعة وتوزيع أي نوع من المحتوى الذي يرغبون فيه. يستخدم العديد من رواد الويب هذه الوظيفة لتطوير متاجر عبر الإنترنت في الأسواق المتخصصة ، مع استخدام شعبية البحث للتغلب على بائعي التجزئة الأكبر حجمًا بشروط محددة داخل السوق.


حيث تكون المدونات منطقية في المجتمعات المستهدفة عبر الإنترنت. يطور مؤلفو مدونة معينون قاعدة كبيرة من زوار محددين ، وبالتالي يصبح الموقع سوقًا مستهدفًا للتسويق الفيروسي. من خلال دمج صورة علامتك التجارية في تجربة الموقع في تلك المدونة الخاصة ، فأنت كمسوق عبر الإنترنت قادر على تقسيم التسويق قبل تحويل شخص ما إلى عميل.


هل يجب أن تهتم:


إذا كان لديك عرض قيمة فريد للغاية ، أو تبيع لشريحة عملاء محددة جدًا أو عالية القيمة ، يمكن أن تكون المدونات طريقة رائعة لزيادة الوعي العام بالعلامة التجارية. يمكنك التواصل بشكل أفضل مع عملائك وتقديم التفاصيل في المبيعات / العروض الترويجية الحالية التي تقدمها.


البث


ما هو:


يجب أن يُطلق على Pocasting فقط اسم بث الفيديو عبر الأجهزة المحمولة - لقد قام فريق التسويق / التطوير التابع لشركة Apple بعمل رائع في تمييز أجهزتهم لنوع من الوسائط الناشئة! على غرار الراديو والتلفزيون التقليديين ، يقدم بث الفيديو عبر الهاتف المحمول محتوى ذا علامة تجارية إما في بيئة مدفوعة / مجانية ، على مشغل MP3 المحمول لشخص ما (لا تقوم Apple إلا بالفيديو حاليًا ، ولكن هذا سيتغير قريبًا). يمكن لبائعي التجزئة استخدام قناة الاتصال هذه للتواصل بشكل أكبر مع عملائهم من خلال الأحداث الترويجية ، أثناء نقل البرامج المتخصصة لتلبية احتياجات الاهتمام.


هل يجب أن تهتم:


ليس صحيحا. حتى يزداد انتشار بث الفيديو ، فإنها لا تزال قناة محدودة للإعلان. سيكون أفضل تطبيق متاح الآن عبارة عن مقطع محتوى عبر الإنترنت يتم تسليمه رقميًا إلى قائمة الاشتراك. مع تقدم التكنولوجيا ، يمكنك القيام بذلك من صفحة الاشتراك الحالية الخاصة بك من موقع الويب الخاص بك وليس من منصة iTunes الخاصة بـ Apple.


RSS


ترمز RSS إلى Real Simple Syndication وهي طريقة لتوزيع المحتوى الإلكتروني. يتم إرسال RSS عبر الإنترنت ، ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو عدم الحاجة إلى جهود التنزيل من قبل المتلقي النهائي للمحتوى. يتدفق بشكل فوري. يمكن للمستهلكين الحصول على قارئات أخبار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، إما مدمجة في عميل emal ، أو تطبيق ويب مجمع مثل News Gator ، ويمكنهم الحصول على معلومات تتعلق باهتماماتهم.


تكتسب خدمة RSS بالفعل قوة في صناعة السفر وضمن محركات التسوق المقارنة ، ويبدو أنها طريقة قيّمة لنشر الأخبار والعروض والمعلومات للعملاء. يمكن لشركات السفر توفير إمدادات متدفقة من عروض أسعار تذاكر الطيران في اللحظة الأخيرة لشرائح عملائها ، دون أن يضطر هذا العميل إلى فتح بريد إلكتروني أو زيارة صفحة ويب.


هل يجب أن تهتم:


يعتمد على طبيعة عملك. هل تقدمون باستمرار أسعارًا جديدة؟ هل تحصل على قطع جديدة في التشكيلة الخاصة بك باستمرار؟ هل لديك قاعدة عملاء موالية للغاية تريد الوصول إليها من خلال المراسلة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون RSS قناة أخرى للمساعدة في بناء علامتك التجارية.


كريج سميث


ترينيتي انسايت ذ م م


http://www.trinityinsight.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع