المدونات والمبيعات: شراكة تجارية طبيعية؟


كما يمكنك أن تتخيل ، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الشركات تجد المدونات فعالة كأدوات عمل هو أنها تساعد في توليد أو زيادة المبيعات. على الرغم من عدم وجود مبلغ كمي فيما يتعلق بالأهمية النقدية الدقيقة للتدوين على المبيعات ، إلا أن هناك أدلة على نوع من العائد على الاستثمار. يمكن أن تكون الزيادة في المبيعات ، وغالبًا ما تكون أحد الآثار غير المباشرة للتدوين الناجح.


المدونات - جيد للأعمال


تخيل أنك تجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع m ...



الكلمات الدالة:

الإنترنت والمدونات والأعمال التجارية عبر الإنترنت والأعمال الصغيرة



نص المقالة:

كما يمكنك أن تتخيل ، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الشركات تجد المدونات فعالة كأدوات عمل هو أنها تساعد في توليد أو زيادة المبيعات. على الرغم من عدم وجود مبلغ كمي فيما يتعلق بالأهمية النقدية الدقيقة للتدوين على المبيعات ، إلا أن هناك أدلة على نوع من العائد على الاستثمار. يمكن أن تكون الزيادة في المبيعات ، وغالبًا ما تكون أحد الآثار غير المباشرة للتدوين الناجح.


المدونات - جيد للأعمال


تخيل أنك جالس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ملايين الأشخاص (المساهمين وشركاء الأعمال والمنافسين والموظفين ووسائل الإعلام) يتحدثون عن الأعمال وما شابه ذلك. تخيل الآن إذا كان بإمكانك استخدام جميع المعلومات التي تعلمتها لتحديد المنتج أو الخدمة التي يريدها عملاؤك ، ولماذا يريدون ذلك ، وكيف يريدون ذلك ، والمبلغ الذي يرغبون في دفعه مقابل ذلك. هذا هو بالضبط ما تدور حوله المدونة وأكثر من ذلك بكثير. بالتأكيد ، المدونات جيدة للأعمال.


المدونة أو مدونة الويب هي موقع ويب تفاعلي يحتفظ بسجل مستمر للمعلومات. إنه موقع ويب يتم تحديثه بانتظام ويضم روابط لمقالات أخرى أو مواقع ويب أخرى. بشكل عام ، تميل المدونة إلى أن تحتوي على منطقة محتوى رئيسية بها مقالات تسمى المنشورات أو الإدخالات مدرجة بترتيب زمني عكسي مع الأحدث في الأعلى. عادة ، يتم تنظيم هذه المقالات في فئات. يوجد أيضًا أرشيف للمقالات بناءً على التواريخ. تعد قائمة المدونات ، وهي قائمة روابط لمواقع أخرى ذات صلة ، ميزة أخرى للمدونة.


قد تحتوي المدونة على موجز ويب واحد أو أكثر. تنشر معظم المدونات موجز ويب (RSS و RDF و Atom). الخلاصة هي محتوى يمكن للآلة قراءته ويتم تحديثه بشكل دوري. يعرض قارئ الخلاصة المنشور الجديد والرابط الخاص به. تحتوي معظم المدونات أيضًا على ميزة تسمح للزوار بترك تعليقات. باستخدام المدونة ، يمكنك نشر محتوى جديد ويمكن للقراء إضافة تعليقاتهم الخاصة مع روابط إلى مدوناتهم الخاصة. تتوفر أدوات التدوين سهلة الاستخدام ، وغالبًا ما تكون مجانية. توفر أداة التدوين الأساسية واجهة يمكنك من خلالها العمل بطريقة سهلة وبديهية بينما تهتم ببقية الخدمات اللوجستية المتضمنة في جعل مدونتك قابلة للتقديم ومتاحة للجمهور.


يعد التدوين أو التأليف أو الاحتفاظ بمدونة أحد المجالات سريعة النمو على الإنترنت. وفقًا لمحرك البحث الشهير Technorati ، هناك ما يقرب من 40 مليون مدونة على الإنترنت اليوم ، وهناك المزيد من المدونات التي تظهر بمعدل 75000 في اليوم. هذا يرجع بشكل أساسي إلى الفوائد العديدة للتدوين للأعمال.


تتمتع المدونة بقدرة تسويقية قوية لتنمية أعمالك ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة. يمكنك الآن أن يكون لديك حضور قيادي على الويب ، ليس على أساس الحجم أو رأس المال أو الموارد ولكن واحدًا يعتمد على جودة المحتوى والجمهور المستهدف والمنتجات والخدمات المفيدة. باستخدام المدونات كمعادل ، أصبح عالم المدونات ساحة لعب مثيرة حقًا لجميع الشركات.


المدونة هي مصدر دائم للمعلومات القيمة والحديثة. يتيح لك إنشاء مدونة عرض خبرتك وترسيخ نفسك كقائد فكري في مجال عملك. يمكن أن تكون المدونة هي مركبتك لتحديثات المنتج أو الخدمة وأخبار الشركة وأي معلومات أخرى تريد نقلها إلى جمهورك المستهدف. يجب أن تحتوي المدونة على معلومات ذات صلة ، وليس مجرد عروض ترويجية ؛ وبخلاف ذلك ، فإن احتمالية عودة القراء أقل بكثير. كما هو الحال مع أي جزء من خطة تسويق الأعمال ، يجب أن تحتوي المدونة على معلومات تروق لجمهورها المستهدف.


المدونة هي وسيلة فعالة للتواصل مع العملاء والآفاق. يسمح لك بالتحدث معهم بشكل مفتوح ومنتظم مما يزيد من المصداقية وخلق الثقة وتكوين العلاقات معهم في وقت مبكر. تعتبر المدونة بأسلوب المحادثة الخاص بها مثالية لتطوير علاقات جيدة مع العملاء. سيشعر القراء بالراحة معك قبل وقت طويل من الاتصال بك لإجراء عملية شراء أو الاستفادة من خدمتك.


تعد المدونة أداة رائعة للحصول على تعليقات من القراء. يمكن لقرائك ترك تعليقات أو إجراء استفسارات. تعد المدونة طريقة رائعة لمعرفة ما يفكر فيه القراء وفي أثناء ذلك تزودك بأفكار أو كيفية تقديم خدمة أفضل لهم وبالتالي تحسين عملك. يمكن أن يكون تشكيل قرارات العمل بناءً على تعليقات القراء أحد أذكى خطوات العمل التي يمكنك القيام بها على الإطلاق.


ومع ذلك ، لكي تكون المدونة فعالة ، يجب تحديثها بشكل متكرر. القراء لا يزورون المدونات التي لا تعرض محتوى جديد بانتظام. إبقاء القراء على اطلاع دائم

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع