المدونات واستخدامها للترويج للأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل


تعد المدونات أداة تسويق ممتازة للأعمال التجارية من المنزل وأي عمل تجاري عبر الإنترنت. المدونة هي الاسم الرائع لسجل الويب ، والتي يمكن مقارنتها بمجلة على الإنترنت. يوفر إنشاء مدونة وتدوين على أساس منتظم واحدة من أسرع وأبسط الطرق ناهيك عن أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للترويج لعملك من المنزل. للبدء ، توجد مواقع ويب يمكنك من خلالها إنشاء مدونة مجانًا ، مثل www.blogger.com وأماكن أخرى حيث يمكنك ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

تعد المدونات أداة تسويق ممتازة للأعمال التجارية من المنزل وأي عمل تجاري عبر الإنترنت. المدونة هي الاسم الرائع لسجل الويب ، والتي يمكن مقارنتها بمجلة على الإنترنت. يوفر إنشاء مدونة وتدوين على أساس منتظم واحدة من أسرع وأبسط الطرق ناهيك عن أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للترويج لعملك من المنزل. للبدء ، توجد مواقع ويب يمكنك من خلالها إنشاء مدونة مجانًا ، مثل www.blogger.com وأماكن أخرى حيث يمكنك إنشاء مدونة بسعر زهيد مثل موقع Typepad.


في مدونتك ، حدد من أنت وما هو عملك على الإنترنت وكذلك ما تقدمه شركتك فيما يتعلق بالخدمات أو المنتجات ، ثم اشرح كيف تفعل ما تفعله وكيف يمكنك تحقيق قيمة لما تقدمه. اشرح لماذا يجب على العملاء القدوم إلى عملك من أجل منتج أو خدمة معينة بدلاً من الذهاب إلى مكان آخر. تأكد دائمًا من تقديم معلومات الاتصال على مدونتك وجعلها مرئية بوضوح حتى لا يضطر الباحثون على الويب إلى البحث بعيدًا.


استخدم مدونتك كأداة تسويق من خلال إظهار العملاء المحتملين أنك محترف وأنك تعرف ما تتحدث عنه. تأكد من تضمين الكثير من المقالات الموجزة والثاقبة في مدونتك. تهدف إلى جعل المقالات غنية بالمعلومات وكذلك "قابلة للتنفيذ". تعني قابلية التنفيذ أنك تطالب العميل باتخاذ إجراء بعد قراءة منشورات (أو مقالات) مدونة مختلفة.


يمكن أن تصبح المدونة فعالة في الترويج للأعمال الجديدة وتشجيع الأعمال التجارية المستمرة مثل موقع الويب الذي تصممه لعملك القائم على المنزل. على وجه الخصوص ، يمكنك استخدام مدونتك بشكل جيد من خلال استخدامها لتوجيه العملاء إلى محتوى جديد متاح على موقع الويب الخاص بك. من المهم أن تلزم نفسك بالتدوين وعدم تركه يسقط. يعد النشر المستمر إلى مدونتك مفيدًا لنجاح عملك. ليس عليك أن تصاب بالجنون ولكن عليك أن تلتزم بالنشر على مدونتك مرة أو مرتين على الأقل أسبوعيًا. لا يجب أن تكون منشورات المدونة طويلة بشكل رهيب - في بعض الأحيان تكفي فقرة تصل إلى ثلاث فقرات قصيرة لتوصيل رسالتك.


يعد امتلاك مدونة طريقة رائعة لاكتشاف أعمال جديدة ، كما أن وجود روابط واردة يجعل من الممكن لموقع الويب الخاص بك أن يرتقي إلى مستوى أعلى في محركات البحث. اعلم أن امتلاك مدونة لعملك هو المكان الأمثل لإنشاء روابط تتصل مباشرة بموقعك. على سبيل المثال ، يساعد الارتباط بمدونات أخرى والعكس صحيح في تعزيز الأعمال لكليكما.


http://consulting.about.com/od/growyourbusiness/a/WebIntro1.htm

http://www.flyte.biz/resources/newsletters/04/11-blog-or-perish.html

http://www.fortymedia.com/blog/post/29

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع