طريقة المدونات مع الكلمات تضيف إلى النجاح على الفور تقريبًا!


هناك العديد من الطرق لجعل مدونتك ناجحة. يضع كتّاب المدونات الكثير من العمل في كتاباتهم ويريدون في الغالب أن يزورها القراء. ولكن هناك آلاف المدونات المتاحة للقراء عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في إنجاح مدونتك ، فعليك التفكير فيما يريده القارئ.


المدونة هي طريقة سهلة وفورية لمشاركة أفكارك ومشاعرك مع القراء. من السهل تكوين قاعدة قراء لمدونتك عندما تكون مستعدًا لمشاركة كتاباتك مع ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

هناك العديد من الطرق لجعل مدونتك ناجحة. يضع كتّاب المدونات الكثير من العمل في كتاباتهم ويريدون في الغالب أن يزورها القراء. ولكن هناك آلاف المدونات المتاحة للقراء عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في إنجاح مدونتك ، فعليك التفكير فيما يريده القارئ.


المدونة هي طريقة سهلة وفورية لمشاركة أفكارك ومشاعرك مع القراء. من السهل تكوين قاعدة قراء لمدونتك عندما تكون مستعدًا لمشاركة كتاباتك مع الآخرين. نظرًا لوجود العديد من المدونات الأخرى على الإنترنت ، إذا كنت تريد أن تكون مدونتك مدونة ناجحة ، فمن المهم مساعدة مدونتك على التميز من بين آلاف المدونات الأخرى المتاحة للقراء. يمكن أن تساعد بعض النصائح البسيطة في جعل مدونتك تضيف نجاحًا.


يُعد السماح لقرائك بترك تعليقات طريقة رائعة لجعل مدونتك أكثر نجاحًا. حتى إذا كنت تنشر أفكارًا عشوائية عن يومك ، فستشعر بمزيد من الإنجاز إذا كنت تعلم أن شخصًا ما يقرأ عملك. المدونة الناجحة ستمكّن القراء من الاتصال بهم إما عبر البريد الإلكتروني أو من خلال مربعات التعليق على الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكسب كاتب مدونة ناجح المزيد من القراء من خلال فعل الشيء نفسه للكتاب الآخرين. من خلال زيارة مواقع المدونات الأخرى ونشر التعليقات ، يمكن للكاتب تشجيع الآخرين على قراءة مدوناتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيشعر القراء بأهميتهم ومشاركتهم عندما ترد بشكل جيد على تعليقاتهم. حتى إذا رد شخص ما بشكل سلبي على كتاباتك ، سيظل المدون الناجح يشكر القارئ على رأيه. التواصل هو وسيلة رائعة لمدونة ناجحة.


هناك طريقة أخرى لإنجاح كتابة مدونتك وهي النظر في ظهورهم. تتبع العودة هو النظام المستخدم لإخطار كاتب عندما يكتب كاتب آخر عن مدونته. يبدو الأمر محيرًا ، لكنه بسيط حقًا. إذا قرأت مدونة من قبل شخص آخر وقررت لأي سبب أن تكتب عن تلك المدونة في مدونتك الخاصة ، فإن المسار الخلفي سيخبر الكاتب الآخر عن مدونتك. عادة ، سيؤدي هذا إلى قراءة الكاتب لمدونتك ويمكن أن يتطور إلى تواصل. بمرور الوقت ، يمكنك حتى ربط المدونات معًا ومشاركة القراء. يمكن أن يساعد ظهور التتبع في بدء مجتمعات الأفراد ذوي التفكير المماثل وجعل الآخرين الذين ربما لم يعثروا على مدونتك بطريقة أخرى ، يقرؤون مدونتك. يمكن أن يؤدي ظهور التتبع أيضًا إلى زيادة حجم حركة المرور إلى موقع مدونتك.


يستفيد كتاب المدونات الناجحون أيضًا من لوحات العلامات. العلامات هي الروابط التي تساعد القارئ على التنقل بسرعة عبر الموقع. باستخدام الكلمات الأساسية ، يمكن للمدونة سرد جميع الإدخالات التي تحتوي على كلمات رئيسية معينة معًا. عندما يريد القارئ أن يقرأ عن موضوع واحد ، فإنه يحتاج فقط إلى إلقاء نظرة على لوحة العلامات واختيار ما يهتم بقراءته. يوصى بشدة بوضع العلامات لكتاب المدونات الذين يرغبون في زيادة حركة المرور إلى مواقعهم. هذه أيضًا ميزة مهمة للأعمال. لن تقدم جميع مواقع استضافة المدونات هذه الميزة ، ولكن يمكن تنزيلها إلى معظم مواقع المدونات. عند استخدام هذه الميزة ، أو أي ميزة تتضمن روابط إلى مدونات أو مواقع ويب أخرى ، فمن الأفضل دائمًا التحقق من الروابط للتأكد من أنها تعمل. سيصاب القراء بالإحباط عندما لا تكون الروابط المتاحة على موقعك جيدة.


هناك طريقة أخرى للحصول على مدونة ناجحة وهي الكتابة عما يريد القارئ قراءته. يمكن القيام بذلك بسهولة عندما تكون قادرًا على الارتباط بأشخاص آخرين لديهم نفس الاهتمامات. على سبيل المثال ، إذا كنت تقيم في المنزل وتريد أن تكتب عن حياتك مع طفل يبلغ من العمر عامين ، فلا تحاول الحصول على قراء مهتمين فقط برعاية الحيوانات الأليفة. قم بزيارة مجالس الأبوة والأمومة واجعل الآخرين الذين لديهم نفس الاهتمامات يزورون الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تحرير موقعك بحثًا عن أخطاء إملائية وكتابية قبل النشر وأنك قمت بتحديث موقعك بشكل متكرر. سيؤدي عدم تحديث مدونتك على أساس منتظم إلى فقدان القراء لمواقع أخرى يتم تحديثها باستمرار. انظر أيضًا إلى مواقع استضافة المدونات التي تزيل الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة للشاشة. في معظم الأوقات ، قد تضطر إلى دفع رسوم شهرية صغيرة مقابل هذه المواقع الخالية من الإعلانات ، ولكن إذا كنت ترغب في تكوين قاعدة من القراء ، فقد يكون هذا ثمنًا زهيدًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع