المدونات: أروع أداة مواعدة جديدة.


المدونات: أروع أداة مواعدة جديدة. ادعو الجميع للتعرف عليك!



الكلمات الدالة:

التعارف



نص المقالة:

من السهل خصم المدونات باعتبارها مجرد أدوات للأصوات الجديدة ، أو الأشخاص الذين يحبون الإمساك بالأشياء أو بيعها ، أو المراهقين. لكن البث عبر الإنترنت للمدونات وإخوتهم هو في الواقع طريقة رائعة للسماح لشركاء المواعدة والبريد الإلكتروني المحتملين بمعرفة هويتك. أفضل الأخبار هي أنه من السهل تجميعها ويمكنك فعلها مجانًا.


إنشاء مدونة


إن أبسط طريقة لإنشاء مدونة هي فتح حساب مجاني على Blogspot أو خدمة ويب مماثلة ؛ هناك أيضًا عدد قليل من مواقع المواعدة التي بدأت في السماح للأشخاص بالتدوين على خدماتهم ، على الرغم من أنهم يتقاضون رسومًا بشكل عام. تأكد من القيام بكل الأعمال الأساسية ، مثل نشر صورة أو على الأقل نوع من الصور لتمييزك عن الآخرين ، وكتابة سيرتك الذاتية.


الآن يبدأ العمل الحقيقي. يمكنك جعل مدونتك يوميات بسيطة عبر الإنترنت ، حيث تقوم بتسجيل أعمالك اليومية ، أو يمكنك كتابة بعض من سياستك ، أو جمع قصص إخبارية غريبة ونشرها عبر الإنترنت. الشيء المهم الوحيد ، إذا كنت ستحيل متصفحات مواقع المواعدة عبر الإنترنت إليه ، هو أنه يجب أن يعكس هويتك حقًا. لا تحرف نفسك أبدًا ؛ إنه يؤدي فقط إلى الكثير من البؤس من جانبك وتاريخك المحتمل!


أفكار كتابة لمدونتك


لا أعرف ماذا أكتب؟ يمكنك نشر أي شيء تريده على الإطلاق ، حتى مقتطفات من الأغاني التي سمعتها. هل تكتب الشعر أم القصص؟ يمكن أن ترتفع. أو يمكنك الكتابة عما حدث لك اليوم ، أو عن هوايتك المفضلة ، أو أحد المشاهير ، أو مؤسسة خيرية تعمل بها. أو يمكنك التركيز على بعض موضوعات المدونة الشائعة.


يركز الكثير من الناس على نوع معين من الأخبار ، بشكل عام شيء لديهم مسار داخلي فيه. هذا ما يجعل المدونين مصدرًا رائعًا للأخبار. هل تعمل في شركة أدوية كبيرة؟ لا تفصح أبدًا عن أسرار الشركة أو تتسلل حولها ، ولكن يمكنك التدوين حول شكلها ، أو ما هي السبق الصحفي الحقيقي على العقار الذي يتم انتقاده في الأخبار اليوم. هل لديك حقًا منصب تطوعي رائع مع كلاب البحث والإنقاذ على سبيل المثال؟ يمكنك الكتابة عما يشبه حقًا الخروج للبحث عن شخص ما والعثور عليه. إذا فكرت في الأمر ، فكل شخص لديه شيء رائع عن نفسه يمكنه الكتابة عنه.


إذا كان هذا مخيفًا بالنسبة لك ، أو لا يمكنك التفكير في أي شيء حقًا ، فاكتب عن الأشياء التي ترغب في القيام بها. كن سائحًا افتراضيًا ، واكتب عن التجديف في المياه البيضاء مع روابط للصور أو الشركات السياحية. أو اكتب عن القوارب الفاخرة. شارك شغفك حتى يتمكن القراء والمواعيد المحتملة من معرفة ما تحب.


ما لا تفعله في مدونة


مهما فعلت ، لا تكتب أشياء كئيبة أو غاضبة. لا أحد يريد أن يقرأ عن كم أنت بائس لأنه ليس لديك زوجة ، أو مدى كرهك لعملك ولا شيء آخر. بدلاً من ذلك ، اكتب عن آمالك وأحلامك ، وعن فكرتك عن المرأة المثالية (كن صريحًا) ، وعن الأشياء التي تكرهها بشأن كونك أعزب وتضطر إلى المواعدة. من شبه المؤكد أنك ستجد أشخاصًا يشعرون بنفس الشعور. ولديها أرضية مشتركة تساعد الناس على بدء الحديث عبر الإنترنت والتعارف في وضع عدم الاتصال.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع