تسويق عبر الإنترنت: ما يجب أن تعرفه

من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتسويق مدونتك ونشرها ليشاهدها العالم. من أهم الأشياء زيارة المدونات الأخرى ذات الصلة بمدونتك وترك التعليقات. يؤدي القيام بذلك إلى نشر مدونتك لقراء مدونات الآخرين. وفي المقابل يمكن أن تحصل على بعض الزوار الجدد وكذلك القراء. على الرغم من أن كل هذا قد يبدو محيرًا في البداية ، إلا أنك بعد فترة من الوقت سوف تتعود عليه وسيصبح منطقيًا وسيقع في مكانه.


يعد النشر على مدونتك بشكل منتظم طريقة أخرى للحصول على قراء جدد. من يريد قراءة مدونة لا يتم تحديثها حتى؟ هل بامكانك؟ بالطبع لا! لذا امنح القراء ما يريدون بمحتوى جديد وامنحه لهم كثيرًا. انشر يوميًا أو أسبوعيًا أو نصف أسبوعيًا وكن متسقًا بشأن ذلك. بهذه الطريقة سيعرف القراء والزائرون عدد مرات التحقق من مدونتك بحثًا عن منشور جديد.


تعرف من أين تأتي حركة المرور الخاصة بك. تعرف على محركات البحث التي توجه الأشخاص إلى مدونتك وأيها ليس كذلك. اكتشف الكلمات الرئيسية التي تجذب الأشخاص إلى مدونتك أيضًا. إذا كنت تعرف كل هذا جاهزًا ، فاستخدمه لصالحك. اكتب المزيد من المحتوى على الكلمات الرئيسية التي تعمل من أجلك وراقب المكان الذي تسقط فيه على صفحات محرك البحث التي ترسل الزوار.


إذا ترك شخص ما تعليقًا على مدونتك ، فتأكد من الإقرار بذلك. لا أحد يريد إجراء محادثة مع نفسه ، ولن يستغرق الأمر سوى لحظة وجيزة للرد وإعلامه أنك تقدره. خلاف ذلك ، إذا كان لديك قسم مليء بالتعليقات ولم تقم بالرد ، فمن المحتمل أنك لن تحصل على المزيد. قد يسقطك القراء أيضًا من قائمة المدونات الخاصة بهم لزيارتها بشكل متكرر أيضًا. يعد استخدام رأسك ومعاملة الآخرين كما تريد أن تعامل جزءًا كبيرًا من التسويق.


تكوين صداقات مع المدونين الآخرين. تواصل معهم واكتشف كيف يجذبون الكثير من الزوار إلى مدونتهم وماذا يفعلون لإبقائهم مهتمين. يعد تبادل الأفكار مع المدونين الناجحين فكرة رائعة وطريقة جيدة لتكوين صداقات. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى أن تصبح صديقًا لمدونين آخرين في وضع عدم الاتصال أيضًا. استخدم هذا لصالحك ولا تأخذ من المحادثة فقط ، ولكن تأكد من مشاركة جميع تقنيات تسويق المدونة الخاصة بك مع أصدقائك الجدد الذين تم العثور عليهم في المدونات.


إذا كنت تقتبس مقالة من مصدر أو مدونة أخرى ، فتأكد دائمًا من تقديم رابط للعودة إلى الأصل. ومن الحكمة الأخرى أن يُعرف هذا بالسرقة الأدبية وهو أمر يُنظر إليه بازدراء في عالم التسويق. سرقة محتوى شخص آخر ليست فكرة جيدة وليست شيئًا ستفلت منه. سوف يتم القبض عليك إذا حاولت أن تقول أن عمل شخص آخر ليس من صنعك. هذه ليست طريقة جيدة للبدء في عالم تسويق المدونات أيضًا.


يعد التسويق عبر المدونات طريقة رائعة لتحقيق دخل إضافي ونشر مدونتك ونشرها. استخدم هذه الأساليب أعلاه للحصول على المزيد من حركة المرور والقراء على مدونتك وستجني في النهاية المكافآت.


PPPPP


عدد الكلمات 673

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع