سويق عبر المدونة: أن تكون مدركًا

يمكن لأي شخص تقريبًا القيام به والبدء فيه. ومع ذلك ، ستحتاج إلى أن تكون متحمسًا لإنجاحها ، وأيضًا شخص لا يحتاج إلى رئيس يتنفس من أسفل ظهره لإنجاز الأمور وإنجازها في الوقت المحدد.


نظرًا لكون الإنترنت شيئًا يمكن لأي شخص في العالم الوصول إليه ، فلا عجب أن يبدأ الجميع مدونة ويكسبون المال من خلالها. ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية بعمليات الاحتيال الموجودة والأشخاص الذين سيأخذون أموالك منك ولا يعطونك شيئًا في المقابل. هؤلاء الأشخاص هم من سيخبرك أنك تحصل على قدر كبير ، وما تحتاجه بالضبط ، ولن يمنحك في المقابل شيئًا مقابل المال الذي تمنحه لهم.

 

مع كل عمليات الاحتيال والمحتالين المعروفة في عالم التسويق عبر الإنترنت ، عليك أن تراقب ظهرك عندما تقوم بالتسويق عبر المدونات أيضًا. إن معرفة كيفية اكتشاف عمليات الاحتيال ستساعدك كثيرًا ، وتتيح لك تحقيق أقصى استفادة من أموالك وعدم خداعك.


نظرًا لأن الإنترنت يتغير باستمرار ، يجب عليك مواكبة التغييرات وكذلك عمليات الاحتيال. يمكن لأي شخص لديه موقع ويب ببساطة تغيير عنوان URL ووجه الموقع في غضون ساعات ، والعودة إلى نهاية الاحتيال مرة أخرى. إن محاولة جني الأموال من أولئك الذين لا يعرفون أفضل هو ما يفعله المحتالون ، وتريد تجنبهم إذا كان ذلك ممكنًا.


أفضل طريقة لتجنب الوقوع في عملية احتيال تسويقية للمدونات هي متابعة شخص كان هناك وفعل ذلك. يمكن لأي شخص ناجح كمسوق مدونة أن يقدم لك النصائح ويرشدك على طول الطريق. ابحث عن شخص تثق به على استعداد لأخذ يدك وقيادة الطريق. كل ما تحتاجه هو أن يتم عرضها مرة واحدة وستعرف الاتجاه الذي يجب أن تسلكه لمدوناتك الأخرى إذا كنت تخطط للحصول على أكثر من واحدة.


يحتوي تسويق المدونات على عمليات احتيال في هذا السوق وفي المجال تمامًا مثل الآخرين. تعرف على من تتعامل معه وما الذي ينطوي عليه الأمر. اسأل عن المراجع وإذا كنت في شك ، فلا تتعامل أبدًا مع شخص لا يبدو أنه يمتلك كل بطه على التوالي. هذه طريقة رائعة لتجنب التعرض للخداع وخسارة أموالك التي كسبتها بصعوبة لشخص ليس لديه وعي. اطلب من أصدقائك المدونين تقديم توصيات واستخدم الأشخاص والخدمات التي يثقون بها.


يمكنك حماية نفسك من عمليات الاحتيال التسويقية للمدونات إذا كنت تعرف كيف. ابحث عن كل ما يمكنك القيام به حول أي شركة ، أو خدمة جديدة تهتم بها. قد يمنعك القيام بذلك من إعطاء الأموال المكتسبة التي سمعتها إلى شخص ليس جيدًا. ستجد أنه عند استجوابك ، يكون معظم المحتالين دفاعيين تمامًا ، لذا ضع ذلك في الاعتبار أيضًا. يمكنك تجنب الرسائل الخادعة للتسويق عبر المدونات إذا قمت بالبحث والتحقق من أي شخص تفكر في تجربته قبل استخدامه. ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك على المدى الطويل ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى توفير الوقت والمال من التتبع الخلفي وإصلاح أخطائهم في الاحتيال.


PPPPP


عدد الكلمات 655

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع