تسويق والأعمال المنزلية

مل من المنزل عن طريق التسويق عبر المدونات يعني بالتأكيد أن لديك أكثر من مدونة واحدة. إذا كان هذا شيئًا تفكر فيه ، فستحتاج إلى إنشاء قائمة بالأسواق التي يمكن أن تغطيها مدوناتك. ستجد أن مدوناتك ستحقق أفضل أداء عندما يكون لديك سوق واحد فقط لكل مدونة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة عن القطط ، فلن ترغب في تضمين أي شيء في المدونة عن أجهزة المطبخ. هذا لأن القراء الذين يقرؤون مدونتك ويزورون مدونتك لمعرفة المزيد عن القطط وما لديك لتقوله عنها لن يكونوا مهتمين بمعرفة أي شيء عن أدوات المطبخ. بمجرد التغلب على مشكلة الصلة ، ستكون على ما يرام. ومع ذلك ، يمكنك إنشاء مدونة عن الحيوانات الأليفة ، ثم مدونة حول جميع الحيوانات الأليفة العديدة التي تريد تضمينها.


من أجل كسب لقمة العيش عن طريق التسويق عبر المدونات ، تحتاج إلى معرفة كل جانب من جوانبها. أنت بحاجة إلى معرفة ما يجب القيام به لجذب القراء إلى مدونتك ، وكيفية الكتابة عن الأشياء التي تروج لها وكيفية الحصول عليها في تصنيفات محرك البحث. سيؤدي القيام بذلك إلى تسويق مدونة ناجح وتحقيق دخل من المنزل من خلاله.


أحد الجوانب الكبيرة لتسويق المدونات هو تحسين محركات البحث. SEO هو تحسين لمحركات البحث ويتكون من تحسين مدونتك بحيث تجدها محركات البحث وترتيبها على أعلى مستوى ممكن. مما يؤدي أيضًا إلى المزيد من حركة المرور ويؤدي من مدونتك. إذا لم يكن لديك الوقت لتعلم مُحسّنات محرّكات البحث ، وتطبيقها على جميع مدوناتك ، فقد يكون تعيين شخص ما للقيام بذلك نيابةً عنك شيئًا تريد التفكير فيه. خاصة إذا كان الوقت مشكلة.


الاستعانة بمصادر خارجية لجزء كبير من عملك هو شيء ستحتاج إلى التعود عليه إذا كنت تخطط لجني مبلغ كبير من المال من خلال مدوناتك. قد ترغب في توظيف مدونين أو كتاب يمكنهم كتابة محتوى مدوناتك ، وشخص آخر يمكنه ترك تعليقات على مدونات أخرى مع رابط يعود إلى مدونتك. انشر جميع الواجبات على ورقة انتشار وحدد عدد المرات التي يجب القيام فيها بكل شيء لكل مدونة. سيساعدك القيام بذلك على أن تكون أكثر تنظيماً ومعرفة ما عليك القيام به ومتى ، وكذلك تحديد الأولويات. سيساعدك استخدام جدول البيانات أيضًا على تتبع من يقوم بماذا ، ويمنعك من مطالبة أكثر من شخص بإنجاز مهمة واحدة.


لا يختلف تسويق المدونات للأعمال من المنزل كثيرًا عن أي عمل منزلي آخر. سوف تخرج منه ما تضعه فيه. إذا كنت تقضي ساعتين فقط في الأسبوع في مدوناتك ، فلا يمكنك أن تتوقع تحقيق دخل بدوام كامل معها. ومع ذلك ، كونك متسقًا وتعمل على مدوناتك ، فإن كل فرصة تحصل عليها ستؤتي ثمارها على المدى الطويل. ستكتشف أيضًا أنه لا يوجد شعور أفضل في العالم من امتلاك عملك التجاري من المنزل والعمل لحساب نفسك.


فقط تذكر أن تبدأ صغيرًا ، واعمل بجد. هذا كل ما تحتاجه لتصبح ناجحًا في تسويق المدونات وتحقق الدخل الذي تحلم به. كل عملك الشاق سيؤتي ثماره إذا كنت مثابرًا وواصلته.


PPPPP


عدد الكلمات 661

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع