تسويق والخداع


التسويق عبر المدونات أو أي نوع من أنواع التسويق به حيل. تمامًا مثل أي شيء آخر ستأتي به. هناك دائمًا شخص ما يريد خداع شخص آخر وأخذ أموال من الأشخاص الذين لا يعرفون أفضل. ماذا تستطيع ان تفعل لكي تحمي نفسك؟ أفضل طريقة لحماية نفسك من الرسائل المخادعة للتسويق عبر المدونات هي التعرف عليها ومعرفة ماهيتها. في حين أن هذا قد يكون أيضًا صعبًا لأن عمليات الاحتيال تتغير بقدر ما تغير ملابسك ، فقط ابق فوقها واعرف ما الذي تبحث عنه.


في كثير من الأحيان عندما تظهر مدونة احتيال تسويقية ، ستجد أن شخصًا ما سيكتب عنها. سيحاولون تحذير الآخرين قبل أن يقعوا فيه. لذا ، تأكد فقط من أنك تقرأ وتعرف ما الذي ستدخل فيه. قم ببحثك عندما تقوم بتسويق مدونتك. اسأل الآخرين عما إذا كانوا قد سمعوا عن شيء تهتم به. هناك احتمالات ، إذا كنت ترغب في الدفع مقابل بعض عمليات التسويق لمدونتك ، فستجد شخصًا آخر استخدم كل شركة هناك. احصل على تعليقات من زملائك المسوقين للحصول على أفضل النتائج. اسألهم عما إذا كانت لديهم توصيات ، أو تعرف على الأماكن المشروعة.


إذا تم خداعك ، فليس هناك الكثير مما يمكنك فعله بخلاف نشر الكلمة حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، تذكر فقط ، إذا كنت قد دفعت لشخص ما من خلال شيء مثل paypal يحميك ، فلديك حد زمني لاستعادة أموالك وتجميد حساب المحتالين. لكن هذا لا يعمل دائمًا. في معظم الأوقات ، يكون المحتالون على استعداد تام لأشياء من هذا القبيل ، ويعملون بسرعة للتحرك حتى لا يتم القبض عليهم. إذا كان الأمر كذلك ، فلا يمكنك فعل الكثير حيال ذلك بخلاف تنبيه السلطات المختصة وإحصاء خسائرك.


على الرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين يخدعونك عبر التسويق عبر المدونات ، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين لن يفعلوا ذلك. هناك الكثير من الموارد الشرعية التي ستجدها ويمكنك استخدامها والثقة بها. أفضل شيء تفعله إذا كنت جديدًا في عالم تسويق المدونات هو أن تسأل وتكتشف من هو الأفضل للتسويق الذي تحاول القيام به. سيؤدي القيام بذلك غالبًا إلى منعك من الوقوع في عملية احتيال والتخلص من أموالك المكتسبة بصعوبة.


لسوء الحظ ، ستصادف أولئك الذين ليس لديهم أي ندم على الإطلاق بشأن خداع الآخرين. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو البحث في بعض الأحيان للتأكد من أنك تستخدم خدمة أو شخص يمكنك الوثوق به. اطلب المراجع ، وتأكد من أنك ستحصل على أفضل ما يمكنك تحمله. لن تندم على ذلك على المدى الطويل ، وسوف تؤتي ثمارها للتحقق من شخص ما أو خدمة ما قبل أن تذهب وتستثمر أموالك المكتسبة بصعوبة. في الواقع ، اتصل بالخدمات أو مراجع الأشخاص للتأكد من هويتهم ، وأنه يمكنهم تقديم ما تبحث عنه. لا يستغرق الأمر سوى وقت.


PPPPP


عدد الكلمات 671

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع