تسويق: ما مدى سهولة ذلك؟

دأت للتو في التسويق عبر الإنترنت ، فستجد أن بدء مدونة أمر سهل للغاية. يمكن لأي شخص التسجيل للحصول على مدونة مجانية ، ثم متابعة تسويق أي شيء يريده بشكل أساسي. نظرًا لأن امتلاك المدونات وإنشاءها مجانًا ، فإن هذا يجعل تسويق المدونات أفضل. عندما يكون لديك موقع ويب ، وترغب في تسويق الأشياء بهذه الطريقة ، فسيتعين عليك الدفع مقابل المجال الخاص بك ، والدفع مقابل استضافتك للمجال ، ثم معرفة بعض HTML أو استئجار مصمم موقع ويب.


تحب محركات البحث المدونات ، ودائمًا ما تكون سريعة جدًا في فهرستها. لن يكون إخراجك إلى هناك ليراه العالم أمرًا صعبًا. هناك هذه الأداة الرائعة التي يمكنك استخدامها في كل مرة تقوم فيها بتحديث مدونتك المعروفة باسم pinging. اختبار اتصال مدونتك بعد كل إدخال تقوم به سيتيح للجميع معرفة أن مدونتك تحتوي على إدخال جديد وتم تحديثه.


اعتمادًا على هدفك العام من التسويق عبر المدونات ، يمكنك تحديث مدونتك بقدر ما تريد. والتي يمكن أن تكون يومية أو أسبوعية. أيهما تختار ، فقط كن متسقًا معه. إذا بدأت في التحديث يوميًا ، فالتزم به. بهذه الطريقة سيعرف قراء مدونتك أنه يمكنهم التحقق من مدونتك يوميًا بحثًا عن منشورات جديدة.


إذا كنت تتساءل بالضبط عما يمكنك تسويقه في مدونة ، فيمكنك تسويق ما تريده. ومع ذلك ، فمن الأفضل البقاء داخل سوق واحد في مدونتك. إذا كان لديك العديد من الأشياء المختلفة التي ترغب في الترويج لها ، ولم يكن أي منها متوافقًا مع بعضها بشكل جيد ، فيمكنك إنشاء مدونة لكل سوق. تذكر أنه إذا لم تكن الأسواق مرتبطة ، فلا تخلطها في مدونتك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة عن المكانس الكهربائية ، فلن ترغب أيضًا في المزج بين أجهزة التلفزيون الموجودة في نفس المدونة. هذا لأن كلا من المكانس الكهربائية وأجهزة التلفزيون هما سوقان مختلفان. ولكن ، يمكنك خلط المكانس الكهربائية وأجهزة إزالة الغبار الصغيرة المحمولة باليد. منطقي؟


هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك تسويقها في مدونتك. سواء كنت ترغب في بيع المنتجات والخدمات الخاصة بك أو بيع منتجات وخدمات شخص آخر والحصول على عمولة مما تبيعه. السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالتسويق. تعمل الروابط التابعة بشكل رائع في المدونات أيضًا. يعد الاشتراك لبيع منتجات الآخرين ثم تسويقها في مدونتك فكرة رائعة.


إذا كنت تفكر في امتلاك مدونة وموقع ويب يعملان إذا كان لديك معلومات كافية لتغطيتها في كليهما. يعد ربطهما معًا فكرة رائعة إذا قررت الحصول على كليهما. يمكنك دائمًا استخدام موقع الويب للاحتفاظ بمعلوماتك ومنتجاتك الرئيسية ، والمدونة للترويج لها ومناقشة أي قضايا بشكل منتظم.


أتساءل عن الاستضافة؟ إذا كان لديك موقع ويب ، فيمكنك إما استضافة مدونتك على نفس الخادم الذي تستخدمه لموقعك ، أو يمكنك تركها في مكانها. الخيار متروك لك في النهاية ، وفي كلتا الحالتين يمكن أن يكون لديك مدونات ناجحة ستبدأ في تحقيق إيرادات لك.


يعد الحصول على روابط لمدونتك طريقة جيدة لاكتساب قراء جدد. أداة رائعة أخرى يمكنك استخدامها هي موجز ويب لـ RSS. عند استخدام موجز ويب لـ RSS ، فإنه يسمح للأشخاص بنشر مدونتك على موقعهم ، وفي المقابل تحصل على المزيد من الزوار.


يمكن أن يكون التسويق عبر المدونات فعالًا جدًا إذا تم بشكل صحيح. ومع ذلك ، لا يمكنك إنشاء مدونة وتتوقع أن يعثر عليها الأشخاص. انشر مدونتك واجعلها معروفة للآخرين تمامًا كما تفعل مع أي موقع ويب. سيساعدك تبادل الروابط مع الآخرين ، وكذلك مقالات التسويق باستخدام مدونتك.


التسويق عبر المدونات سهل ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. سيكون نشر مدونتك واكتشافها هو التحدي الأكبر بالنسبة لك ، ولكن اعلم فقط أنه كلما عملت بجد عليها ، ستؤتي ثمارها. ابحث عن المواقع ذات الصلة بالسوق الذي تروج له ، ولكن ليس في منافسة مباشرة واطلب تبادل الروابط.


PPPPP


عدد الكلمات 752

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع