تسويق مقابل المال

 المدونات لكسب المال يعني أنك ببساطة تقوم بالتدوين من أجل الربح. إذا كنت ستجني مبلغًا من المال يتحول إلى أي شيء ، فأنت بحاجة إلى أن تكون مثابرًا ومتسقًا. للقيام بذلك ، هناك بعض الأشياء بالإضافة إلى التقنيات والأدوات التي يجب أن تعرفها وتعرف كيفية استخدامها. استمر في القراءة للمزيد.


في حين أن المحتوى الجيد هو شيء ستحتاجه لمدونتك لكسب المال ، فأنت تريد أيضًا التأكد من أنه محتوى أصلي أيضًا. يمكنك تسويق مدونة بشيء منسوخ ولا تملك حقوقه. الانتحال سيضعك في مشكلة مع Google وكذلك مع الشخص الذي كتب المحتوى في الأصل. تأكد من أن جميع مشاركاتك هي تلك التي تمتلك الحقوق فقط. هذا شيء رائع يجب معرفته والقيام به عندما تقوم بتسويق مدونتك لكسب المال. المحتوى هو مفتاح التسويق الناجح في الآونة الأخيرة.


يعد التتبع جزءًا آخر من تسويق المدونات مقابل المال وهو أمر مهم للغاية. تريد أن تكون قادرًا على تتبع الزوار والنقرات لمعرفة من أين أتوا. تريد أن تكون قادرًا على معرفة الكلمات الرئيسية التي بحثوا عنها للعثور على مدونتك وأين قاموا بالبحث. سيساعد القيام بذلك على التخلص من كل التخمينات عندما يتعلق الأمر بتسويق المدونات وكسب المال أثناء التدوين. سترغب في معرفة الكلمات الرئيسية التي تعمل والتي لا تعمل. حتى تعرف الكلمات الرئيسية التي يجب استخدام المزيد منها وأيها يجب حذفه.


شيء آخر مهم عندما تقوم بتسويق المدونات مقابل المال هو العثور على مواقع ومدونات أخرى في نفس السوق مثل موقعك ، ولكن ليس في منافسة مباشرة معك لتبادل الروابط معها. سيساعدك هذا كثيرًا أيضًا ، خاصةً إذا كان بإمكانك الحصول على بعض التبادلات الجيدة مع مواقع السلطة العليا. كلما ارتفع تصنيف الصفحة الخاصة بتبادل الروابط ، كان ذلك أفضل لمدونتك. سيتعرف Google ومحركات البحث الأخرى على روابط الروابط الخاصة بك ، وكلما كان ذلك أفضل في هذه الحالة.


يمكن القيام بالتسويق عبر المدونة مقابل المال. عليك فقط أن تعرف ما الذي يصلح وما لا يصلح. إنه حقًا أساس التجربة والخطأ. إذا كنت تعتقد أنك قد تعرف طريقة جديدة لتسويق مدونتك بشكل أكثر فاعلية ، فجربها! أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كانت ستعمل من أجلك حتى تفعل ذلك. ثم إذا وجدت شيئًا يعمل ويعمل بشكل جيد ، ففكر في إدخاله في كتاب إلكتروني وتسويقه أيضًا. سيكون لديك معرفة كيف ، إنها مجرد مسألة استخدامها.


PPPPP


عدد الكلمات 558

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع