تسويق: كن مرئيًا!

ء روابط لسجلك بالتأكيد في نشره والتعرف عليه. ومع ذلك ، عندما تحاول بناء قاعدة عملاء والتعريف بمدونتك ، فإن عددًا قليلاً فقط من الروابط يكاد لا يكفي. ستحتاج إلى مواصلة العمل على مدونتك والحصول على روابط لها طوال الوقت. كلما كان ذلك أفضل في هذه الحالة. ضع في اعتبارك أيضًا المواقع ذات السلطة الأعلى ، فكلما زاد عدد الروابط التي يمكنك الحصول عليها من مواقع السلطة العليا ، كان من الأفضل أن تكون مدونتك أفضل. الحصول على الروابط هو شيء لن تتوقف عن فعله أبدًا. بينما قد تأخذ استراحة قصيرة ، فلن تنتهي أبدًا.


تعد إضافة مقاطع فيديو إلى مدونتك ، إن أمكن ، أسلوبًا رائعًا يمكنك استخدامه لتسويق المدونات. هذا لأنه يمكنك بعد ذلك إرسال مدونتك إلى أدلة الفيديو. لذلك إذا كانت هناك أي مقاطع فيديو تتناسب مع سوق مدونتك ، فسيكون من مصلحتك في عالم تسويق المدونات إضافتها. بعد ذلك ، يعد إرسال مدونتك إلى جميع الأدلة التي تناسبها إضافة رائعة لمدونتك.


إذا كان لديك أموال لحملة تسويق مدونتك ، فيجب عليك بالتأكيد استخدام هذه الأموال لإرسال مدونتك إلى الدلائل المدفوعة. تثق Google في المواقع المدفوعة ، وهم يعلمون أنه تم استخدام الأموال لتوصيل مدونتك إلى تلك المواقع. سيستخدمون أيضًا حقيقة أن الأدلة المدفوعة لن تأخذ فقط أي موقع أو مدونة. لا يهم كم من المال لديك. لذا ، فإن معرفة ما إذا كان بإمكانك التأهل لمعايير مدوناتهم سيكون شيئًا يمكنك استخدامه أيضًا والحصول على أفضل المواقع والمدونات على الويب.


يعد استخدام بيان صحفي كجزء من تسويق مدونتك طريقة رائعة أخرى يمكنك من خلالها نشر مدونتك هناك. مقابل رسوم ، يمكنك الحصول على بيان صحفي مكتوب حول مدونتك ثم إرساله إلى جميع مواقع الأخبار الصحفية الساخنة. ستحصل مدونتك على العديد من الزيارات من بيان صحفي ، كما أن ربطها بهذا النوع من المواقع سيساعد أيضًا في تصنيف الصفحة بشكل كبير أيضًا. في حين أن تكلفة جميع البيانات الصحفية تتراوح من الشركة أو الشخص الذي قمت بعملها ، إلا أنها في كثير من الأحيان تكون ميسورة التكلفة وستتناسب بسهولة مع ميزانية التسويق التي قد تكون لديك.


لا يزال استخدام لوحات المناقشة مثل المنتديات ولوحات الرسائل مع رابط مدونتك في توقيعك طريقة رائعة لنشر مدونتك هناك ومعروفة. تأكد من أن لوحة الرسائل التي تنشر عليها ذات صلة بمدونتك أو من المحتمل ألا يهتم أحد بالضغط على الرابط الخاص بك. أيضًا ، إذا كنت خبيرًا في السوق الخاص بك ، فلن تواجه أي مشاكل في جذب قراء جدد إلى مدونتك من استخدام نشر لوحة الرسائل. يمكن أن يكون هذا أيضًا طريقة رائعة لتسويق موقع ويب وإبرازه ليشاهده العالم أيضًا.


ابحث عن المدونات الأخرى الموجودة في نفس السوق مثل مدونتك واترك تعليقات الكتاب. سيعيدهم هذا إلى مدونتك وسيأخذهم أيضًا بقرائهم هناك. سيؤدي القيام بذلك إلى زيادة حركة المرور وهي طريقة رائعة لعرض مدونتك.


اتبع كل هذه النصائح الرائعة لتسويق المدونات بسهولة وسيكون لديك المزيد من القراء الذين يقرؤون مدونتك في أي وقت من الأوقات.


PPPPP


عدد الكلمات 686

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع